الرئيس السيسي يستقبل نادي النجم الساحلي بعد التتويج بلقب كأس زايد

كتب : اَخر تحديث : 23 مايو 2019
الرئيس السيسي

خصص الرئيس التونسي السبسي استقبال خاص اليوم الثلاثاء، في قصر قرطاج، وفد النجم الساحلي، الذي كان في مقدمته رئيس النادي، رضا شرف الدين.

وقد كان السبسي قد جدد، تهنئته إلى لاعبي نادي النجم الساحلي التونسي، بعد تتويج نادي كرة القدم ببطولة زايد للأندية الأبطال بعد الفوز على نادي الهلال السعودي، وكذالك تتويج فريق كرة اليد بكأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

وتحدث السبسي عن تقديره لمجهودات لاعبي فريق النجم الساحلي، من أجل رفع الكرة التونسية في كافة المسابقات الرياضية العربية والإقليمية والدولية.

وكرم رئيس الجمهورية، ومنح النوع الثاني من الوسام الوطني للاستحقاق الرياضي إلى رضا شرف الدين، وذلك تقديرًا لتميزه في نجاح إدارة الفريق التونسي.

وكان في مقدمه الاستقبال، وزيرة شئون الرياضة، سنية بالشيخ، ورئيس الاتحاد التونسي، وديع الجريء، ورئيس الاتحاد التونسي لكرة اليد، مراد المستيري.

ومنح رضا شرف الدين، قميصان نادي النجم الساحلي، إلى الرئيس التونسي.

وتحدث شرف الدين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “سعدت باستقبالي كبير من قبل رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي، كما لا يسعني إلا أن أقدم كل عبارات الشكر والتقدير له”.

وأكمل “أشكر فخامة رئيس الجمهورية على هذا التكريم المميز، هذا الوسام ليس موجهًا لشخصي فقط ولكن لكل المسيرين في النجم الساحلي”.

  • المدرب يتحدث سبب الفوز بلقب كأس زايد

قال رفيق المحمدي، المدرب المساعد لنادي النجم الساحلي، فرحته الكبيرة بتحقيق أولى الأهداف مع نادي النجم الساحلي هذا الموسم، بالتتويج بكأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وتمكن النجم الساحلي، أمس الخميس، في التتويج بالكأس، بعد الفوز في المباراة الختامية، على الهلال السعودي (2-1).

وتحدث المحمدي في تصريحات ل: “لعبنا مباراة كبيرة أمام الهلال، خاصة بالشوط الأول. كانت لدينا عزيمة لاعبينا كبيرة، كما أنهم أظهروا نضجًا تكتيكيًا، قادهم للفوز باللقب”.

وأكمل “بعدما سجل فينا هدف التعادل، كنت خائفاً نوعًا ما لكنني لم أشك في التتويج؛ لأننا كنا مستعدين جيدًا حتى لضربات الترجيح. لم نترك أي شيء للصدفة، ودرسنا منافسنا جيدًا. أهدي اللقب لعائلتي، وجماهير النجم الساحلي العريضة”.

وأختتم حديثه: “بعد راحة خاطفة سنستأنف التدريبات غدًا المشوار للإعداد للمواجهة المهمة أمام ضيفه الهلال السوداني، في إياب ربع نهائي الكونفيدرالية، والتي ستقام في مصر. تتويجنا العربي يعطينا دفعة معنوية كبيرة لدخول المربع الذهبي بالكونفيدرالية، ومواصلة المشوار في هذه البطولة القارية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *